الاثنين، 10 فبراير 2014

HAUL ✈ ❤

بسم الله الرحمن الرحيم ..ّ

وعدتكم أني انزل مشترياتي من أخر سفره سافرتها 
اول شغله مرح اقدر انزل كل شيء شريته لانو اغلبها ملابس وشوزات وشناط 
وشغلات يبغالها مخمخه بتصوير وانا ما احب اصور شيء وما يبان زين ولا يختلف عن شكله بالحقيقه هههههههه ترى اوسوس من ناحية الصور 
فقررت اني اصوور الاشياء الصغنونه والشغلات الثانيه اصورها بطريقة ثانيه 
وان شاء الله قريب

وترى هالسفره كانت اصعب سفره بنسبه ليا تدرون ليش
لاني اول شيء كنت ممنوعة اشتري ميك اب وامي اذا قررت لازم يمشي الكلام وللامانه انا ما سمعت الكلام بس قد ما اقدر ما بلغت بالمشتريات وهالقرار طلع من المكرمه الوالده لانو فيه اشياء اهم واولى اصرف فلوسي عليها وهيا معاها حق ودائما تقلي تعلمي توازنين بين كل شيء مو تصرفين فلوسك كلها ولما تخلصين تكتشفين انو ما خلصتي اغراضك بينما فلوسك خلصت ولاني البنت الكبيرة لازم اسمع الكلام واتعلم لانو وراي بنتين انا اعتبر قدوتهم ههههههههههههه الله يسعدها امي ترى هالكلام مقتبس منها 


ثاني شيء اغلب ايام سفرتنا كانت زيارات ومناسبات 
لانو تعتبر اجازه وكذا مع انو مددنا انا وامي اسبوع ونص بعد الاجازه الا اني ما اخذت راحتي زي كل مررره ورجعت وانا مو مقتنعه برجعه 


المهم صورتلكم بعض الاشياء ان شاء الله تعجبكم مثل ما عجبتني ورح اكتب 
اغلب التفاصيل عنها يالله نبدا



اول شيء كنت مقرره اشتريه هيا مناكيرات فلورما ليه ؟!
لاني جربت لون منهم قبل وحبيت الماركه مررره فرشتهم تعجبني وعمليه مرره تجف اسرع من غيرها تقريبا ودرجاتهم كثييييييير وكلهم يحمسون بس عندنا اذا لحقتي ع الالوان زين وكمان عندهم من نفس الماركة مجفف للمناكير كنت حابه اجربه بس لما رحت كان مخلص 
شريته من عزيز مول بدور الاول محل صغيرون جنب سنتربوينت وكمان قالتلي انو عندهم فرع بموال ثاني بس نسيته وكمان عندهم كشك بحراء الدولي دورة له ولا عرفت اوصله
المناكير تبدا اسعارها من عشره وما تتعدى ال25 اتوقع 
بنسبه لجودتها تعجبني بالمناكيرات والارواج والشغلات الثانيه لسى ما جربتهم 
تدرون اني تحمست لهالماركة من المسلسل التركي *ويبقى الامل* لما كانت فتون وهاله يشتغلوا بصالون كان كله هالماركه فحبيتها وكذا
نحكي عن الالوان شوي :
الاول من اليمين لونه عنابي غامق هالون غراااااااامي وامي تحبه ع يديني 
وانا احس انوثتي تزيد كل ما حطيت هالون << هههههههه اتوقع عرفتوا قد ايش احبه 


الون الثاني ازرق غامق فيه جلتير خفيف لسى ما جربته بس حبيته من شكله 
رح اسويلكم سواتش باذن الله شفت نفس درجته ع يدين امل العوضي وعجبتني الدرجه 
الون الثالث لونه لحمي ع زهر فاتح اول مره اتهور واخذ لون فاتح 
اغلب الي اخذهم غوامق وحبيت اجرب 

الاخير جلتير ( Glitter) له كذا استخدام تقدري تحطيه ع المناكير او تحطيه ع ظفر والباقي لون معين تقدري تحطيه ع اطراف اظافرك ويعطيك شكل مرره جميل 


من H&M
شريت ثلاث مناكيرات << جمع مناكير هههههههه
انا احب مناكيرهم من يوم كنت ادرس بالابتدائي اذا شريت منهم لازم اروح اوري صحباتي هههههههه واهايط عليهم لاني كنت الوحيده الي احط مناكير من الابتدائي بيومها
اول لون من اليمين لونه عنابي فاتح ع احمر والي بالوسط بني غامق حبيت لونه مررره والاخير جلتير بس النقاط اكبر شووي من حق فلورما وشفته كذا مرره وكذا وحده حبته من اليوتيوب الاجانب , اسعارهم وجودتهم معروفه 


اغلب شغلاتهم تبع المكياج وشناطها سعرهم ثابت ع 29 ريال 


شريت منهم جينزات وفستان وكذا بلوزه بس زي ما قلتلككم للحين ما لقيت فكره معينه عشان اصورها لكم 
وشريت هالشناط جودتها بطله وتتحمل وبتطول معاك وتخدم 
وانا جربت منهم قبل ولما شريت ثنتين قلي الي بالكشير خذيلك وحده كمان لانو عليها عرض 

وهذي اسعارهم << مو قلتلكم ثابتين ع 29


اكثر شيء انسطلت عنده باايكونيك قسم الاكسسورات 
اخذت هالجميل الي بصوره واسعارهم ابداً مو غاليه نفس طريقة اتش اند ام 
اخذته ب 35 ريال حبيته مررره وفخم مرره وسعره بططططططططل 


ثاني واحد كمان من ايكونيك مرررررررررررره احبه 
ومررررررره لونه وشكله يعجبني واسعارهم تذبحني
شريته ب 45 ريال بس << مو مصدقه 
وخلاص انا من عشاق ايكونيك يا جماعه




ادري طحت ع العقد الكبار بس ما قدرت ما اشوفه ولا اخذه 
حبيييته مرره وشكله عجيب وغريب كمان 
من فور ايفر ب 45 كمان 
فورايفر21 وايكونيك كلهم بسلام مول بجده المول الي نزلت لكم صوره بالانستقرام 
بالدور الثاني 


من ايكونيك 
اخذت كمان كاسين الاول احمر والثاني ازرق 
عااد انا عند هالشغلات لا تشوفوني اصييييييييييييييييييييييييح 
اخذته ب40 ريال 


وهذا الثاني بالله مو حلويييييين 
كمان ب 40 ريال 


شريت هاالكوب من محل هدايا والعاب دخلته ماما عشان تشتري شغلات 
لاخواني الصغار عجبنننني وينفع للاكسسورات والتصوير وهالشغلات 
اتوقع ب 35 ريال 


وهاالكوب كمان ينفع لتصوير ومن زمان خاطري بواحد زيه 
سعره ما اذكره بضبط لانو حاسبتهم مع بعض
بس اتوقع 25 ريال ما تزيد


عندي فستان اخضر وذهبي وخاطري بااكسسوار شعر مثل الي انتشرت هالفتره 
ولا ابغى شيء مرره عفش لما شفت الي بصوره من دون ما افكر شلته وع الكاشير 
ب45 ريال اتوقع او اقل من اختيارات المراه بعزيز مول بالدور الثاني جنب نزيه 


كذا رح استخدمها مثل الي بصوره 


 THE FACE SHOP
هالمحل من كثر ما تحمست له ما عرفت اش اخذ منه وكنت ناويه ع كذا شغله 
وكلها طلعت مخلصه الا الماسكات او الاقنعه لقيت الي ابيه 

اخذت ماسك green tea الي هوا الشاهي الاخضر 
وماسك Rice الي هوا ماسك الرز وكثير مشهور بكوريا والي يشوف درامات او افلام كوريه بيعرف قد ايش يقدسونه 
واخر ماسك , ماسك kelp او ماسك عشب البحر كمان يمدحوه وقلنا نجربه 
طبعا هيا كيسه وحده الي بصوره استخدام واحد وتخلص 
الواحد منهم ب 12 ريال وخفت اتهور وما تناسبني فقلت اجربهم اول واذا عجبني 
نرجع نخم خمه محترمه وطبعا لكل بشرة انواع مخصصه 
انا اخذت ماسكات البشرة الحسااسه والمختلطه 



ثاني شغله شريتها هيا هالمجموعة الحجم الصغيره منها 
انا كنت ابغى مجموعة موية الكرستال بس مخلصه 
فقلت مرح اطلع الا وشاريه اي مجموعة فنصحتني الي بالمحل بهالمجموعه 
اذا خلصتهم كلهم رح اسوي عنها ريفيو اكيد هيا ثلاث علب 
تونر ومرطب وغسول اتوقع كذا لسى ما فتحتها 
المجموعة الصغيره ب 70 ريال 


واخخخخخخخخر شيء هالنظارات 
طبعاً هيا هديه مو انا الي شاريتها
انا وصحبتي طلعنا مع بعض لنفس المول وانا من اول اوريها صور لنظارات ووريتهاا مره نظاره مثل هالنظاره فتقلي شريتها لك لانها عاجبتك من اول << الله لا يحرمني من نقطت حياتي 

المهم اني فرحت من قلب لانها دائما تتذكرني وتجبلي اشياء خاطري فيها 
طبعاً استحيت اسالها بكم او من وين 
بس قلت اصورها وانزلها لانها شيء عزيز علي مثل الي جابتها 

وكذاا اكون خلصت الشغلات الي شريتها وحبيت اوريكم هيااا 
زي ما قلتلكم فيه اشياء ما صورتها رح اصورها لكم بس بطريقة ثانيه استنوني بس اضبط الامور وكذا 

وسلامتكم اي تعليق رايكم بشغلات الي شريتها اي شيء حابين تقولونه لي 
تقدروا تقولولي هنا او بالانستقرام او تسالوني بالاسك 
وكمان تقدروا تضيفوا المدونة ويوصلكم كل بوست انزله اول باول 
لا تنسوا تعليقاتكم تهمني كثييير وتشجعني 

Instagram: Rbanzal 

للي حاب يضيف المدونة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق