الأربعاء، 28 مايو 2014

Jose Eber HUAL+ REVIEW ♥



بسم الله الرحمن الرحيم ..ّ

البوست اليوم هول وريفيوا صغنن بالاول خل احيلكم شسالفه 
كلنا نعرف منتجات جوسي ايبر الي انتشرت الفترة الاخير انا اول ما شفته شكلها والوانها غبنتني جد جد  ♥.♥

كنت استنى الفرصه اني انزل الرياض لانو اول كوشك فتح لهم هنااك 
المهم انو صار وانكسسر الستريتر الي عندي فصار الزامي اني اشتري جديد
فقلت رح اطلب او اوصي احد من اهلي بالرياض 
بصدفه دخلت الاقلاع ولقيت باعلانهم انهم فتحوا بجده كوشك عااد ما يحتاج اقلكم اني 
طرررت طرررت من الفرحه كنت حاطه ببالي اجرب الاستريتر اول واذا ضبط معاي 
اخذ الفير وجهاز التكسير لانو شعري طووويل وخفت اتهور ولا يضبط لي شعري 

المهم نزلت العرب بالصبااح وصار واخذت هاللطيف .♥



استخدمته وسويت شعر امي واختي عشان اشوف اذا ضابط معانا كلنا 
طبعا الي عندي حرارته ثابته وراني كمان الزيبرا الميزه الي فيه انو يخفض الحراره 
وكمان الي معاي يمشي مع الشعر الجااف عشان كذا جففت شعري بالاستشوار وحاولت امدد شعري شوي طبعا صرت اخذ خصلات اقل من قبل بس سريع مرتين وخلاص تضبط خصلتك
ليه انا اخذت هالمقاس ما اخذت المقاس الاكبر ؟!
بهالمقاس تقدري تموجي شعرك زي ما يقولوا يعني نفس الخصله اذا لفيتيها ع الاستريتر ومشيتي فيها يتلفلف شعرك ويطلع جمييل 
بنسبه لشعري ضبط معااااي وبسرعه خلصت ما طولت كثيير لانو حرارته ثابته 
الشيء الي حبيته ما حسيت شعري طاايح بالعكس عطاني فوليم لشعري حجم شوي 
بين شعري احلى عشان كذا حبيييته وحجمه الصغنن ساعدني باني اضبط لفات شعري من قدام لاني مدرجته 


وزننننه خفيف وهالشيء اعتبره ميييزه ما اتعب وانا شايلته واستخدمه 
فيشه ثولاثي وانا شابكته بتوصيلة وحرارته ما تغيرت بما انو مشبوك بتوصيله مو بالكهرب مباشرة 
شابكته ع فولت 220 وماشي معاي اووكي 
اممم غير شكله الكيووت استخدامه سهل لما تكبسينه ع شعرك
 ما يحتاج بقوه ينكبس بسرعة ويمشي معااك 




بالبوكس يجي كوتيب تعليمات فيه مواصفات الجهاز الي شاريته 
وتعليمات الاستخدام ونصائح وشغلات زي كذا 
وبالاخير صور لبعض اجهزتهم ومواصفاتها 
شريته ب 350 ويستاهل كل ريال
واسعار الاجهزة الباقيه مقاربه لسعر هالجهاز



ضمانه لمدة سنه ويستمر لمدى الحياة 
اذا سجلتم بموقهم بعد ما تشتري الجهاز الي هوا 
هنا

^ هذا الي فهمته من ورقتهم بس لازم تحافظي ع ورقة الضمان 
ضمان محدود مدى الحياة:
توفر شركة تي أو إل ضمان محدود مدى الحياة لتبديل منتجاتها، ويغطي هذا الضمان أي كسر، فشل في التسخين، أو أي أعطال أخرى ناتجة عن خلل في التصميم أو التصنيع طوال مدة امتلاكك لهذا المنتج. المشاكل الناتجة عن سوء الاستخدام أو التآكل والتشقق الطبيعي غير مشمولة في الضمان.

^ هالكلام من موقهم العربي 



هالمليح هوا الي مخترع هالاختراع البببطل 

فروعهم بالسعودية عبارة عن كشكات 

موجوده بالرياض 
- حياة مول 
-بانوراما مول 
- غرناطة مول 

وبالدمام موجود 
-بالظهران مول 

بــجدة 
- العرب مول 
كان بالدور الاول مجاور ل اتش اند ام ولما رحت ما لقيته لما سالت وراني هوا 
بالدور الثاني مقابل الاصنصير من الجهه الثانيه اذا تهتوا اسالوا 
اصحاب الكشكات ورح يدلونكم :)

تقدروا تعروفوا اماكنها بالضبط والبوابه القريبة منها عن طريق موقهم الرسمي 
هنا

حساباتهم الرسميه بالويب سايد تلاقونها بموقهم 
وهذا حسابهم بالانستقرام 
@josseberksa 
كذا خلصنا التدوينة حبيت اوريكم تجربة مع هالجميل والي حاطته ببالها وخايفه لا تتردد 
تشوف الي يناسبها وتشتري لانو هالماركة جميل عن تجربه 
اي استفسار او سؤال لا تترددو اسالوني بالانستقرام او الاسك الي يريحكم 

فمـــاآن الله 


ASK : RBANZAL01 
INSTAGRAM : RBANZAL 
EMAIL : RBANZAL01 @GMAIL .COM 



هناك تعليق واحد:

  1. ياحبي لك بس ،
    تتهنين فيه ، انا عندي منه بس الوردي و عندي بعد الفير ومن زمااان والله
    كم سنه ، خيال وعجيب شوي عليه ، سريع واخلص شعري بسرعه فيه
    واحب اسوي شعري فيه ويفي يطلع مرتب وانييق والخصل تظل ماسكه لليوم الثاني
    هالشي حب ، والحلو والحمدلله انه ماخرب لحد الحين ،

    من فتره كنت ماره على الكشك الخاص عندنا في دبي وقالت لي الموظفه
    اذا عندك الضمان مع العلبه ممكن انهم يغرون لك لون الجهاز لاي لون او طبعه انتي تبينها
    وهالشي ميزه غير الضمان لطول العمر ...

    ردحذف